برنامج التحدي والمواجهة 2 مع حسن وعلياء| الحلقة الخامسة

  عدد المشاهدات 35,026

AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية

27 أيام قبل

الحلقة الخامسة 05 من الموسم الثاني من برنامج التحدي و المواجهة ( النسخة الجديدة من - أتحداك في نص ساعة )، كل يوم تحدي جديد بين فريقي #حسن الجفري #برو - و #علياء علي ، تحديات لا تخلومن الإثارة والمتعه والمنافسه ، البرنامج مسابقاتي شبابي يبث على قناة السعيدة خلال شهر رمضان المبارك 2021م 1442هـ

تعليقات
AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية
AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية 14 أيام قبل
إشترك في القناة وفعل الجرس ، لتضمن وصول كل جديد ومميز مباشرة إليك
Asmaa Mohammed
Asmaa Mohammed 20 أيام قبل
ياخي مسلسل رهيب رائع جميل جداًً لكم الف شكر والف تحيه وكمان الانشوده حلوه كلنا معك ياحسن وكمان معك يا علياء
داود احمد الجرباني الجرباني
داود احمد الجرباني الجرباني 21 أيام قبل
بلغوو ياشباب علي هذ البرنامج غير لائق لعدم العدل بين الفرقيين حسن حرامي
ملكه الاحساس
ملكه الاحساس 18 أيام قبل
👎👎👎👎👎
برنسيسه صنعانيه
برنسيسه صنعانيه 21 أيام قبل
مين ملاحظ أن حسن معجب في عليا😂
ملكه الاحساس
ملكه الاحساس 18 أيام قبل
اني
mohamd ALoafy
mohamd ALoafy 21 أيام قبل
هلا مش عارفه ايش اكتب 😇
مينا همد
مينا همد 22 أيام قبل
الصراحه علياا وحسن والله ثنائي حلو يحق لهم يكونو زوجين مثالين وحلوين مشاء الله عليها وعليه الصراحه انا معجبه باخلاقه وكلامه واسلوبه
نسيم محمود
نسيم محمود 24 أيام قبل
قوه القوه
أصيل السوائي
أصيل السوائي 24 أيام قبل
يآآآ أحفادنا نعلم انكم ستمرون هنا في 2080 وستضحكون علينا نرجو منكم المسامحه لان هاذا في زمننا الطيبين ادعوا لجدكم أصيل القحطاني بالرحمه☹️☹️☹️
Mng Mng
Mng Mng 25 أيام قبل
احبك ياعليا انت حلوه
Abdalla Hussein Alhuribi
Abdalla Hussein Alhuribi 25 أيام قبل
حـــــســـــن .. وعــــلــــيـــا مـــــــــبـــــــــدعــــــــيـــــن
سمهم لاانا مرتاح
سمهم لاانا مرتاح 25 أيام قبل
حسن وربي انك اعلامي مره مرح وفاهم اما عليا ماتقدر تتكلم
عشقت المستحيل عشقت المستحيل
عشقت المستحيل عشقت المستحيل 25 أيام قبل
لعب بدرجات صعب جدا
شهاب صادق الباشا
شهاب صادق الباشا 25 أيام قبل
سماح أجمل من عليا ياليييت ترجع لنا سماح
عبوود عبوود
عبوود عبوود 25 أيام قبل
برنامج روووعه وحسن انسان راقي ومبدددددع.. متابعه من قناته حسن بروو♥️♥️♥️
Mohammed Aljedadi
Mohammed Aljedadi 26 أيام قبل
كسرتم السياكل ⁦🤦🏿‍♂️⁩
ابو رامز القايد ١١١
ابو رامز القايد ١١١ 26 أيام قبل
اشكر الاخ حسن والاخت عليا
احلاهم FM
احلاهم FM 26 أيام قبل
الي قعد يقرء تعليقي جعل امك وابوك للجنه💔💚
Adodeكيوت Abod
Adodeكيوت Abod 25 أيام قبل
ان شاء الله 😍😍😚
ايمن القيراص
ايمن القيراص 26 أيام قبل
بالتوفيق استاذ حسن
عمر السيد رزدااا
عمر السيد رزدااا 26 أيام قبل
برنامج حلو
Dina Ishfaq
Dina Ishfaq 26 أيام قبل
المذيعة مزة و مبدعة ❤️
Shams Gamar
Shams Gamar 20 أيام قبل
.......
عارف قايد
عارف قايد 26 أيام قبل
محب النبي يصلي عليه
شهاب الحميدي
شهاب الحميدي 26 أيام قبل
والله احسن برامج قوه القو حلو حلو جدا جدا جدا جدا
احمد ماهر
احمد ماهر 26 أيام قبل
الساعه كم يبدى البرنامج دى
sad angel
sad angel 23 أيام قبل
١١ ونص بالليل
sad angel
sad angel 23 أيام قبل
باليمن الساعه ١١ و نص
Vgf Ggv
Vgf Ggv 26 أيام قبل
احب البساطه كثير حبيت البرنامج لانه متعلق بالبساطه باالخص حلقت امس لأنهم أعطو جايزه لفريق الخسران
احمد الكلدي
احمد الكلدي 26 أيام قبل
كسرتو عليهم الطاوات
Vgf Ggv
Vgf Ggv 26 أيام قبل
مشاء الله برنامج روعه مزيد من التقدم
جلاكسي تيوب
جلاكسي تيوب 26 أيام قبل
اتوسل اليك يا الله بحق اسمك الاعظم أن ترزق صاحب اليد الذي تظغط لايك و اشتراك فرحه يسجد لها باكيا ورزق لا ينتهي
Lool
Lool 26 أيام قبل
شحات اعوذ بالله بس يلا مع كذا سويت لايك🙂
عاشقة الجنه
عاشقة الجنه 26 أيام قبل
متى يعاد البرنامج
حلمي الفخري
حلمي الفخري 26 أيام قبل
البرنامج ممتع جدا مع حسن برو وعلياء
GAGS JOBS
GAGS JOBS 26 أيام قبل
احلا برنامج يعجبني حسن عندما يعاقب علياء ارتاح هههه
بشير العريقي
بشير العريقي 26 أيام قبل
لقيت شي اتسلا فيه 😁
سمارت عمر smart omar
سمارت عمر smart omar 26 أيام قبل
اتمنى تدعم قناتي ب اشتراك الله يسعدك عمر من اليمن 🇾🇪 🇾🇪 🇾🇪
خالد السلمي
خالد السلمي 26 أيام قبل
أفدي ابوك يا حسن استمر
احمد نبيل
احمد نبيل 26 أيام قبل
حفظكم الله وبتوفيق انشاءالله
حسين عباس
حسين عباس 26 أيام قبل
حبيب قلبي حسن برو بصراحه انت مبدع وعلياء علي
هشام الهاشمي
هشام الهاشمي 26 أيام قبل
بتزوج المذيعه عليا مستعد كامل الاستعداد على سنة الله ورسوله ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
ملكه الاحساس
ملكه الاحساس 18 أيام قبل
@Sam rageh ههههههه ايه ❤
Mohammed Fares
Mohammed Fares 18 أيام قبل
ههههههههه
Sam rageh
Sam rageh 24 أيام قبل
@ملكه الاحساس للبيت مره وحده 😂🤦🏻‍♂️
ملكه الاحساس
ملكه الاحساس 25 أيام قبل
اووووه لو اني عارفه كنت بجيبها لك للبيت
هشام الهاشمي
هشام الهاشمي 25 أيام قبل
@ملكه الاحساس الله يبارك فيك ماتعرف وين ساكنه نروح لي ابوها😁
هشام الهاشمي
هشام الهاشمي 26 أيام قبل
ياشباب يابنات حافضو على صلاتكم وصيامكم والصدقه الجنه الجنه يارجال ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
عبدالرحمن السيد
عبدالرحمن السيد 26 أيام قبل
برنامج روعه
محمدمحمد المشتري
محمدمحمد المشتري 26 أيام قبل
مشا الله
سهى محمد
سهى محمد 26 أيام قبل
حسن مبدع وعليا فنانة ثنائي شباني ماشاء الله عليهم موفقين يارب نشتي نشوفكم في عمل مشترك اخر ناجح بإدن الله
Abdullah Hashim
Abdullah Hashim 26 أيام قبل
♥️
Lool
Lool 26 أيام قبل
الله يحفظك يا علياء ماشاء عليك عسل ويديم الضحكة على وجهك ويحفظك كمان انت يا حسن
Adm Aldalaly
Adm Aldalaly 26 أيام قبل
، افضل ما في البرنامج الاخلاق العاليه وشكرا على هذا البرنامج
نزيه الصنوى
نزيه الصنوى 26 أيام قبل
احي البنت عليا رائعه في اختيارها ومنافستها القويه وفوزها لكن تحصل مغالطات كثيره من قبل حسن ومايهمه غير الفوز والعقوبه نفس طريقته في العام الماضي طفشت من اسلوبه في الكلام بيطفش البنت قريبا لسبب طريقته واسلوبه يتكلم بجد وكأنه هو الي يلعب بينما هو مذيع يجب ان يمتع المشاهدين اكثر . وحتي انو البنت يئست من الرد عليه لانه يسحب الحلقات بطريق خطاء .
محبة النبي صلو عليه
محبة النبي صلو عليه 25 أيام قبل
ملاحظة قوية في محلها اخي الكريم مغالطات و يأخذ مساحته في البرنامج ومايأخذ عقوبات أن أخذها يأخذها بكيفة أنتهازي
اياد القباطي
اياد القباطي 26 أيام قبل
@Alia Ali حلو
Alia Ali
Alia Ali 26 أيام قبل
ابدا ولا اي شي من اللي تقوله ...كل شي بيمشي بالعدل ..وكله ع حسب جهد الفريق المشارك فقط ..
احمد الشبعي
احمد الشبعي 26 أيام قبل
البساطه هي التي محليه الموضوع اكثر ونلاحض الاخ حسن اكثر تعاطفٍ من البرامج السابقه هل كان يكره سماح ام ان عليا لاتحب المزاح الثقيل
احمد الشبعي
احمد الشبعي 25 أيام قبل
@محبة النبي صلو عليه عزيزتي تعليقي عكس كلامك تماما 😳 يمكن انك تلخبطتي بلاسماء . ولاكن شكرا لك احترم وجهة نضرك
محبة النبي صلو عليه
محبة النبي صلو عليه 25 أيام قبل
سماح كانت تعطي له حدود ما كان يقدر عليها بالعقوبات اما عليا قدر عليها ومشاها على كيفه سهله خلها تمسح وتكنس !!هل هناك مذيعة تقبل على نفسها الذل اما المشاهد لو ارى ذلك الأ بهذه المذيعة هذا ليس معناه البساطة اتحدي عليا تلزم المذيع عقوبة يكنس
احمد الشبعي
احمد الشبعي 25 أيام قبل
@ملكه الاحساس فديت من يفهم شكرا الله يسعدك
ملكه الاحساس
ملكه الاحساس 25 أيام قبل
للامانه احمد الشبعي معه حق كلامه كله صحيح. ليش الزعل. ترا عادي اذا بين وجهت نظره اهم شي ان كلامه صحيح
احمد الشبعي
احمد الشبعي 25 أيام قبل
@Lool طيب عفوا بحذف الردود والتعليق كمان 🤕😔
مراد الصنعاني
مراد الصنعاني 26 أيام قبل
برنامج حلو من احلى اثنين مذيعين حسن وعلياء بس انا مستغرب ليه مافي مشاهدات له وتعليقات ردود المشاهدين انا بالنسبه لي من أجمل برنامج لهذه السنه ٢٠٢١ استمرو الله يوفقكم واشكر قناه السعيده كون انها تعرض برنامج مميز♥️🌙🤞
زهرة الأمل ا
زهرة الأمل ا 26 أيام قبل
علياء رائعه ضحكتها والاحلا حشمتها مره حلوه
محبة النبي صلو عليه
محبة النبي صلو عليه 25 أيام قبل
اين هي الحشمة !!!
علي احمد
علي احمد 26 أيام قبل
تماماً بارك الله فيها بس لو تغطي وجهه بايكون أكثر حشمه 👌
Zero Word
Zero Word 26 أيام قبل
أجمل مقدمين عليا وحسن بس عليا بصراحه حبوبه
Ahmed Saef
Ahmed Saef 26 أيام قبل
صلو على النبي💙
ابو يمن ابو يمن
ابو يمن ابو يمن 26 أيام قبل
اخيرا الشي الذي تمنيته رايته وهو ان حسن يقدم برنامج
الاشرم سلمان
الاشرم سلمان 26 أيام قبل
🕊️همسه: البنت التي تطبخ وتغسل الصحون في رمضان اسأل الله ان يغسل ذنوبها في هذا الشهر الفضيل. قولو امين 😜👍
Adodeكيوت Abod
Adodeكيوت Abod 25 أيام قبل
أمين يارب العالمين 😂😂😂😂😚
عشقت المستحيل عشقت المستحيل
عشقت المستحيل عشقت المستحيل 25 أيام قبل
هههههههه ضحكتيني 😂امين يارب العالمين
Lool
Lool 26 أيام قبل
اي والله انا اغسل وانفرش بعد جوا المطبخ🤭
Lool
Lool 26 أيام قبل
آمين ❤❤❤❤ وإياك يارب
شامخ العزيزي
شامخ العزيزي 26 أيام قبل
ااامييينننننن يااااارب
makx gg
makx gg 26 أيام قبل
فن ...........
يحي قديمي
يحي قديمي 26 أيام قبل
برنامج حلو وعلياء زادته حلاوه
احمد الفتيح
احمد الفتيح 26 أيام قبل
لا الماء الي مع حسن وعلياء متسااوي بس فريق حسن كانو يسرعو ويسقطو السطل وكمان كانوا يغرفو كثير من السطل مع تحياتي لحسن
احمد الفتيح
احمد الفتيح 26 أيام قبل
انااااااا دااااااائما اشجع حسن لانه يحمس الفريق
ضياء الثجري
ضياء الثجري 26 أيام قبل
انتابه علا عليا ليادخل الشيطان بينكم
صبري الهادي
صبري الهادي 26 أيام قبل
🤣🤣🤣
عمار الجماعي
عمار الجماعي 26 أيام قبل
شكراً السعيده على كل فيديوه
سعيدصالح المطري
سعيدصالح المطري 26 أيام قبل
ايش تقعلك عليا يا حسن
Najiba Abdullah
Najiba Abdullah 26 أيام قبل
Don't stop until you become proud of yourself 📓🤍.
كتلوني خبره Zh
كتلوني خبره Zh 26 أيام قبل
يامورينيو قوة ههههههههههههههههههههه
الفن اليمني
الفن اليمني 26 أيام قبل
ادعولي
Alimani
Alimani 26 أيام قبل
يا أصدقاء الذي عندة أخت جالسة في البيت وماعندها أي دخل فلوس لا تشتغل ولا أبوك مركز عليها. يا أخي شوف أختك إيش محتاجه منك ناقصها أشياء كثيرة ومستحية تقولك أعطيني، ضع في بالك أنها أحيان تحتاج تشتري لها حبه شامبو او تحتاج تشتري شي تاكله او اي شي في نفسها أعجبها وألا أي غرض من أغراض البنات وتكون مكسورة من داخلها. الله يرضى عليكم أصدقائي أحسنوا لاخواتكم البركه والرزق هن سبب فيه، أعطوهم قبل أن تدفعهم الحاجه لطلبها من شخص آخر خارج العائلة وهناك من قد يستغل حاجتها وتقع في أخطاء بسبب الإهمال والحرمان. الأوضاع صعبة عند أغلب الناس والوقت مايرحم يا أخي تنازل عن طلبك تنازل عن قيمة تخزينة من أجل أختك..!! الأخت نعمه من عند الله وبركة في العمر والرزق. فـ الأخت هي الأم الثانية في البيت. حفظكم اللَّه💜 🤝 وحفظ لكم من تحبون.🌺 *_‏•┈┈┈┈• ❀ 🍃💞🍃 ❀ •┈┈┈┈•_* .
مينا همد
مينا همد 22 أيام قبل
اي والله صدقت
ALi alsamet
ALi alsamet 26 أيام قبل
حسن مبدع وهوا بعد احمد علاو
Fadhl Alsharaabi
Fadhl Alsharaabi 26 أيام قبل
اينه سماح لش ماعد تمثل انت ويهه
جباري جباري
جباري جباري 26 أيام قبل
اللهم صلى وسلم عليه صلو على النبى
أبو الكرار المهاجر
أبو الكرار المهاجر 26 أيام قبل
كم قالت عليا على فكره ههههه
ملكه الاحساس
ملكه الاحساس 18 أيام قبل
نص كلامها على فكره 😂😂😂
Mohammed Nasser
Mohammed Nasser 26 أيام قبل
وكل العاده ليك وتعليق لعيون الاخ حسن برو
ASH.H.B
ASH.H.B 26 أيام قبل
برنامج فخم ورائع والاكثر من الرائع المذيعة عليا روحها جميل وضحكاتها مرة حلوة🔥🇾🇪🌹
خالد سعدان
خالد سعدان 26 أيام قبل
اتواسل اليك ياالله بحق اسمك الاعظم ان ترزق صاحب اليد التي تظغط لايك واشتراك فرحة يسجد لها باكيا ورزق لا ينتهي) اللهم امين يارب العالمين /////
Abadi Al masabi
Abadi Al masabi 26 أيام قبل
امين
نبض القلب
نبض القلب 26 أيام قبل
شهرمبارك عليكم جميعآ لوسمحتوا الفزعة للقناة حقي🌹
اسامه ذيبان
اسامه ذيبان 26 أيام قبل
ما عمري شفت كره بالدراجه الهوائيه في جميع أنحاء العالم 😄🤣
الضايع ؟
الضايع ؟ 26 أيام قبل
تحدي حلو والمقدمين نمبر ون بس كسرو الدراجات حق الخبره 🤦‍♂️😭😂
علي عبده
علي عبده 26 أيام قبل
برنامج جميل جداً ورائع
Fatima Swaid
Fatima Swaid 26 أيام قبل
فريق حسن معاهم ماء كتير
ياقوت اليماني
ياقوت اليماني 26 أيام قبل
إعلامية مرره رااائعة ضافت للبرنامج نكههه
ياقوت اليماني
ياقوت اليماني 25 أيام قبل
يمكن تعز
احمد الجنيدي
احمد الجنيدي 25 أيام قبل
من اي محافظه المذيعه علياء
صالح الهيبر
صالح الهيبر 26 أيام قبل
نعم والله
Hi Hi
Hi Hi 26 أيام قبل
من بنت
Sam rageh
Sam rageh 24 أيام قبل
@باسم العسلي صومي
Adam Adam
Adam Adam 26 أيام قبل
هلا
باسم العسلي
باسم العسلي 26 أيام قبل
اني😍
سمارت عمر smart omar
سمارت عمر smart omar 26 أيام قبل
سمارت عمر من اليمن 🇾🇪 🇾🇪 🇾🇪 اتمنى تدعمو قنااااتي الله يسعدكم
زين سبورت
زين سبورت 26 أيام قبل
تم يا فنان
رمضان كريم 2021
رمضان كريم 2021 26 أيام قبل
ابشر يا سمارت عمر
alqnas 20
alqnas 20 26 أيام قبل
*ابشر بالدعم تستاهل وقناتك جميله ورائعه*
ALYA ALHAMRI
ALYA ALHAMRI 26 أيام قبل
معاكم عليا
{سعاد القدسي}أدب وشعر
{سعاد القدسي}أدب وشعر 26 أيام قبل
بنت يمنية اجيد إلقاء الاشعار والخواطر عندي محتوى ممتاز للغاية هلا يمكن ان تزوروني❤🌹😢
eissa abdo und Deutschland
eissa abdo und Deutschland 26 أيام قبل
طيب ياحسن ياعليا وياقناة السعيدة ..عرفو بااماكن المسابقات .. ملي عيب مانعلمكم شغلكم
Abadi Al masabi
Abadi Al masabi 26 أيام قبل
برنامج روووووعه تسلمو علياء وحسن على جهودكم محبتكم بثينة
عبود اليماني
عبود اليماني 26 أيام قبل
هذا رهيب جدن والله أحسنت يا أخي حسن
المصمم عصام داوود
المصمم عصام داوود 26 أيام قبل
يستر عليك ياعم عادل بعداني
صلوا على النبي
صلوا على النبي 26 أيام قبل
ماشاءالله على بنت تعز
Fsr Dsa
Fsr Dsa 26 أيام قبل
قوت القوه ربنا يسعد
Fsr Dsa
Fsr Dsa 26 أيام قبل
برنامج حلو مشالله تبارك
نوف العنزي علو طال مقامه
نوف العنزي علو طال مقامه 26 أيام قبل
مشالله ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب ،،،،، ربي لاتعجل في صدرونا غل للذين امنو وتنا علا ماوعدت علا رسلك انك لاتخلف الميعاد ربنا اتنا في الاخره حسنه وفي الدنيا حسنه اعمل في دنياك وخل جزء اكبر لاخرتك سلامه النفس ونقا القلب من سمات اهل الجنه % / الله الايام رمضان علينا شوف هلاله ان االله احينا 👋❤😊 رمضان معكم غير واحلا من الغير اعنا الله علا صومه وقايم تقبل الله منا ومنكم الله الايام رمضان علينا شوف هلاله ان االله احينا 👋❤😊 رمضان معكم غير واحلا من الغير اعنا الله علا صومه وقايم تقبل الله منا ومنكم ربنا ربي توفنا وانت راض عنا من غير ضرا مضره ولا فتنه مضله يارب ارزقنا شوف وجهك الكريم ونور العضيم ربي ارزقنا شوف خير خلقك واطيب قلب ورحمه اسالك يارب نرا وجهك ووجه نبيك الحبيب يسقينا بيديه ويبتسم لنا شربه لضما بعدها سبحان ربك رب العزه عما يصفون وسلام علا المرسلين ولحمدلله رب العالمين ،،، اذكرو الله وصلو علا خير مرسول الي ماخلق من يسوا مكانه انه وربي النبي الي علا مقامه ولا احد واصل مكانه الا يوم الحق البعث وكلن هناك عرف مكانه ،،،كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال ولاكرام ربنا اتنا في الدنيا واخره حسنه وقنا عذاب النار ،،،،
تو تو
تو تو 26 أيام قبل
برررامج زبااالة ومسلسات فاشلة الي معي يسوي لايك
ابوزامل اليماني منركع لغير الله
ابوزامل اليماني منركع لغير الله 26 أيام قبل
عز الله انه روعه احسن برنامج
الاسد اليماني Beasley
الاسد اليماني Beasley 27 أيام قبل
صلو علا النبي
ابو شلال
ابو شلال 27 أيام قبل
سلام شباي
ابو سياف الزحوي
ابو سياف الزحوي 27 أيام قبل
🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔
Zahra Mea Kg
Zahra Mea Kg 27 أيام قبل
برنامج رائع جدا جدا اللف تحية من العراق ألى اخوننا اليمنين 🇾🇪🇾🇪🇾🇪♥️🇮🇶🇮🇶🇮🇶 احبكم كثير ❤
عبد الرقيب الحاج
عبد الرقيب الحاج 14 أيام قبل
وإحنا نحيي اخواننا العرقيين
طه الرحال
طه الرحال 26 أيام قبل
وحنا نحي العراق
عبدلله المطري
عبدلله المطري 26 أيام قبل
@Zahra Mea Kg ص
حسوني الغالي
حسوني الغالي 26 أيام قبل
وحنا والله نحب العراق
Abadi Al masabi
Abadi Al masabi 26 أيام قبل
Me too♡♡
ابو سياف الزحوي
ابو سياف الزحوي 27 أيام قبل
اللهم احفظ اليمن واهله
Lool
Lool 26 أيام قبل
آمين
Abadi Al masabi
Abadi Al masabi 26 أيام قبل
امين
صدام حسين
صدام حسين 27 أيام قبل
امين يارب
Lina'a Mohmmed AL_hasusa'a
Lina'a Mohmmed AL_hasusa'a 27 أيام قبل
شهركم مبارك ..🌙 جعلكم الله من صيامه وقيامه إيمانا واحتسابا وغفر الله لكم ذنوبكم ماتقدم منها وما تأخر .. يارب 💜
Abadi Al masabi
Abadi Al masabi 26 أيام قبل
اسم من ؟؟
Hi Hi
Hi Hi 26 أيام قبل
الو
Hi Hi
Hi Hi 26 أيام قبل
اسمك
Abadi Al masabi
Abadi Al masabi 26 أيام قبل
بس عندي كومنت مش ضروري تعملي صورتك نحنا في رمضان وكلامك غير صورتك
Hi Hi
Hi Hi 26 أيام قبل
من
عالم البساطة المغربية
عالم البساطة المغربية 27 أيام قبل
رمضان مبارك سعيد
Abdulrazaq olyan
Abdulrazaq olyan 27 أيام قبل
ولد يتيم👳‍♂️ عاش حكيم🤴 مات عظيم❤️ محمد صلئ الله عليه وسلم
عبد الرقيب الحاج
عبد الرقيب الحاج 14 أيام قبل
اللهم صلي وسلم عليه
ngiib Ahmad
ngiib Ahmad 26 أيام قبل
عليه افضل الصلاة والسلام
Amr Alkaml
Amr Alkaml 26 أيام قبل
الهم اصلي على محمد
Lool
Lool 26 أيام قبل
عليه افضل الصلاة واتم التسليم
Abadi Al masabi
Abadi Al masabi 26 أيام قبل
اللهم صل وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ♡
Saara Ali
Saara Ali 27 أيام قبل
اتوسل إليك يا الله بحق إسمك الاعظم ان ترزق صاحب اليد التي تظغط لايك واشتراك فرحة يسجد لها باكيآ ورزق لا ينتهي] اللهم امين يارب العالمين ///.
Lool
Lool 26 أيام قبل
@نوف العنزي علو طال مقامه والله كفو يا نوف 😚
نوف العنزي علو طال مقامه
نوف العنزي علو طال مقامه 26 أيام قبل
@Bashar Mohammed قلبك خله لك مانبيه ادع لها بس
نوف العنزي علو طال مقامه
نوف العنزي علو طال مقامه 26 أيام قبل
السعاده بصلاه وقراه قران ورضا ماما وبابا كنز دنيا واخره
بسام عصام
بسام عصام 26 أيام قبل
اللهم امين
Lool
Lool 26 أيام قبل
انتِ دايماً تكتبي كذا
Bill Bingamal
Bill Bingamal 27 أيام قبل
مين يتمني امه وابوه يدخلوا الجنه؟!
Bill Bingamal
Bill Bingamal 25 أيام قبل
@محمد العولقي بتقدر تدفن اهلك كلهم بفلوسك يالله الله يكون بعون اهلك
Bill Bingamal
Bill Bingamal 25 أيام قبل
بفلوسك ي شنبل احترم نفسك
محمد العولقي
محمد العولقي 25 أيام قبل
@Bill Bingamal الحمدلله عندي من المال مايدفنك ويدفن ابوك
Bill Bingamal
Bill Bingamal 25 أيام قبل
@محمد العولقي ايش زيما تشوف نفسك شحات شايف الناس كلها زيك وع قولت المثل العكس صحيح
محمد العولقي
محمد العولقي 25 أيام قبل
ياخي انقرضو شحاتين 😒
Bill Bingamal
Bill Bingamal 27 أيام قبل
والله هذي الاعلاميه مره حبوبه وفرفوشه وكذالك ابتسامتها روعه وحيويه وكلشي فيه جميل وكذالك حسن شخص مزوح وكيوت و ذكي ماشاءلله اللي متفق معاي يحط 👍
عبد الرقيب الحاج
عبد الرقيب الحاج 14 أيام قبل
الصدق وبكل صراحه علياء ومايا العبسي احلا واجمل مذيعات اليمن
Bill Bingamal
Bill Bingamal 24 أيام قبل
@احمد احمد كيف ويش نشتي منها م نشتي شي مجرد رأي بسسس
احمد احمد
احمد احمد 24 أيام قبل
ويش تشتو منها
Ahmed Ghaleb
Ahmed Ghaleb 26 أيام قبل
ماشا الله عليها محتشمه جميله وكذلك الاخ حسن متمكن جدا
هل صليت على النبي اللهم لك الحمد
هل صليت على النبي اللهم لك الحمد 26 أيام قبل
ايه والله احلا إعلاميه هيه ومايا العبسي
عزوز AA
عزوز AA 27 أيام قبل
الله يزوج كل عزآبي ويزوجني الرابعه قول آمين
Mohammed Fares
Mohammed Fares 18 أيام قبل
اتقي الله عادك تشتي الربعه مش معقول اذا زوجي ازوج عليا مابجلس معه
Sam rageh
Sam rageh 24 أيام قبل
حرام مافتحت الفيديو الا لجل المذيعه💔😂 اللهم اني صايم وانت عادك تشتي رابعه ايش عاد خليتو لنا 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
Najiba Abdullah
Najiba Abdullah 26 أيام قبل
@عزوز AA الحمدلله مكتفي بس قلت لك كذا من باب المزح أخي واسفه
عزوز AA
عزوز AA 26 أيام قبل
@Hi Hi سلمت وإياك ياغالي
Abadi Al masabi
Abadi Al masabi 26 أيام قبل
امين الله يعطيك الي بنفسك رب السماء حلل أربع
طارق محمد المعزبي
طارق محمد المعزبي 27 أيام قبل
برنامج رائع
Muhamad lsmail
Muhamad lsmail 27 أيام قبل
برنامج حلو
ابو الازورالشوباصي
ابو الازورالشوباصي 27 أيام قبل
أكثر من حلو
برنامج التحدي والمواجهة 2 مع علياء و حسن| الحلقة السادسة
39:56
AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية
عدد المشاهدات 55 ألف
برنامج التحدي والمواجهة 2 مع حسن وعلياء | الحلقة الثالثة
38:31
AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية
عدد المشاهدات 72 ألف
SLICING THE BALLOON TILL THIS HAPPENS!! PART 2 #Shorts
0:27
Jojo Sim
عدد المشاهدات 6 مليون
تجهيزات العيد | خليتها تختار ملابسها بنفسها 😂
10:26
AmroQudah عمرو القضاه
عدد المشاهدات 515 ألف
مناديل ياباشا؟ - اسكتش | عمارة - فارس - حمودة
1:00
برنامج التحدي والمواجهة 2 مع علياء و حسن| الحلقة السابعة
38:00
AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية
عدد المشاهدات 42 ألف
برنامج طريق الفن | الموسم الثالث | الحلقة الثانية 02
52:20
AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية
عدد المشاهدات 40
ساعة سعيدة - فيبريشن 2021 - الحلقة الثانية 02
1:02:44
AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية
عدد المشاهدات 3.7 ألف
برنامج التحدي والمواجهة 2 مع حسن وعلياء | الحلقة السابعة عشر 17
41:05
AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية
عدد المشاهدات 26 ألف
برنامج التحدي والمواجهة 2 مع علياء وحسن | الحلقة الرابعة عشر 14
38:54
AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية
عدد المشاهدات 27 ألف
برنامج التحدي والمواجهة 2 مع حسن وعلياء | الحلقة الثامنة
39:30
AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية
عدد المشاهدات 42 ألف
طائر السعيدة 3 مع مايا العبسي | الحلقة الخامسة 05
55:04
AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية
عدد المشاهدات 114 ألف
برنامج التحدي والمواجهة 2 مع حسن وعلياء | الحلقة الحادية والعشرين 21
41:49
AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية
عدد المشاهدات 20 ألف
التحدي والمواجهة - الحلقة الاولى
38:28
AlSaeedah Channel- قناة السعيدة الفضائية
عدد المشاهدات 87 ألف
SLICING THE BALLOON TILL THIS HAPPENS!! PART 2 #Shorts
0:27
Jojo Sim
عدد المشاهدات 6 مليون
تجهيزات العيد | خليتها تختار ملابسها بنفسها 😂
10:26
AmroQudah عمرو القضاه
عدد المشاهدات 515 ألف
مناديل ياباشا؟ - اسكتش | عمارة - فارس - حمودة
1:00
ردي على اليوتيوبر الي ‏ظلمني وطلع بمقطع يكذب علي!!
15:22
تغيرت قواعد اللعبة
1:1:31
يقظة
عدد المشاهدات 287 ألف
برنامج سين | خلف الكواليس - الحلقة ٢٨ كاملة
22:21
ARAM TV - آرام تي في
عدد المشاهدات 537 ألف